الأخبار و التقارير الإعلامية

ورشة أسرتي أولا ضمن برامج الشراكة المجتمعية

استضافت جمعية البر الخيرية بالمخواة ورشة العمل "أسرتي أولا" التي نفذتها جمعية الباحة للإسكان التنموي، قدمها المدرب ناصر المسلمي اليوم الثلاثاء الموافق 13-11-1445 هـ في مقر الجمعية. 
 
تناولت الورشة موضوع دور الأسرة وأهمية أن تكون الأسرة هي الأولوية في جميع الأعمال وأن تكون اللبنة الأساسية لمجتمع صالح.
 وتحدث المدرب عن ضرورة إعطاء الأسرة الأهمية القصوى في حياة الفرد والمجتمع. وأكد على أن الأسرة هي المحور الأساسي الذي يبني المجتمع القوي والمتماسك. وشدد على ضرورة تفعيل دور الأسرة في تنشئة الأجيال القادمة ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.
 
في ختام الورشة، قامت جمعية الاسكان التنموي بالباحة بتكريم المدرب ناصر المسلمي وجميع المشاركين في الورشة تقديراً لجهودهم ومشاركتهم الفعالة. 
 
بعد التكريم، قدمت جمعية الباحة للإسكان التنموي شرحاً موجزاً عن أعمال الجمعية وبرامجها المختلفة في مجال الإسكان، موضحة كيفية الاستفادة من هذه البرامج والخدمات المقدمة للأسر المحتاجة. وتطرق الشرح إلى أهم المشاريع الحالية والمستقبلية التي تهدف إلى توفير سكن ملائم وميسر للفئات المستهدفة.
 
تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها جمعية البر الخيرية بالمخواة بالتعاون مع مختلف الجهات، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي وتقديم الدعم للأسر المحتاجة في المنطقة.
ورشة أسرتي أولا ضمن برامج الشراكة المجتمعية